الخميس، 16 فبراير 2012

مَـــن أنا ..

           

                    
                       
                          مَ ـن أنا . .
                   



                          _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _





  *أنا مِن فتيات اغسطس , من يومه الرّابع عشر أوجعت امّي كثيرا , من عقدي الأوّل مِن عمري , طآلبة في مدرسة الحياة , لـآ احب الدراسه لكننّي طموحه , أعشـق التثآؤب فالمدرسه , احبّ التصوير ولست مبدعه , أعشق القـراءه , الأكـــــــــــل , النّوم .. النّوم .. النّوم
                                       ..                                             

   *أنا التي دللت روحها حتـى تمردت عليها , وصفت بالغرور ليس   لشيء بل لأنّي كما الرّيشه , خياليه لكنني واقعيّه , لدي طموح سيتحقق بإذن الله , احبّ الصالحين ولست منهـم ( لعلي انآل بهـم شفاعه) , اتقن الثرثـــره بكل أساليبهآ , اعشق كلّ مايلون
[ بالآسود ] , شـآعريه ليس إلـا , اشبه اللّيل في هدؤه , ولـكن ان حآول احدهم الوقوف بمحـاذاتي وسلبي مكاني لن أتردد في قتله , عشوائيه , أعشق الفصيح مِن الكَلم , احب في تطوير نفسي
وتصحيح اخطائي , يقتلــــــــــــــــــــــني البرود ....

                  
                    # يؤسفني ما أرى في دول العرب !!!!!!
# حـلمي من أنا طفله //  ... أن آكبر . . وأصبَح فخر لأمّي  




كـلّ الحقوق لي أنـا : سآره المرزوقي






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق