الاثنين، 20 فبراير 2012

الشعّر والخوآطـــر ,*

* الشعــر . . . ,

فطره يستطيع أحد منا أن يكتب بيت شعر أو خاطره تأتي على ذهنه  ولكن !! كلن منا لديه موهبة يتمكن من فعلها .. بالنسبة لي أنا من عشاق الشعر وكتابة الخواطر لقد ورثت هذا الشيء من والدي وخالي حفظهم الله .. منذ زمن كنت أكتب على دفتر خاص بالشعر و أنا محتفظة به حتى الآن .. أحيانا اكتب خواطري عندما أكون منزعجة من شيء ما أو عندما يمر بي شيء أتضايق منه .. وأحيانا أكتب عندما أكون في حالة تملل .. وكثير من عائلتي شجعوني على هذه الموهبة وسمحوا لي أن أنميها في حياتي .. وحتى صديقاتي بعض الأحيان قد آخذ رأي الآخرين في كتابة الشعر والخواطر .. ولله الحمد تعجبهم ..

وهذه بعض من الخواطر التي كتبتها

{ لا ضواك الليل وأغواك العتيم
ومرت الفرحة عليك مدبره
لآتون و لا تحن  ولا تهيم
وسو مثل العالم المتصبرة
وسع الخاطر ترى ربك كريم
والزمن كم كسير جبره } . . .



[ لـآ تعاتب من جفآك من رخص في عشرتك خله يفارق
الناس نوعين ناس تقدر عشرتك ونآسن تلهى ما أحباهآ
وأنت خلك عآدلن بين النوعين وإذا حز في خاطرك حد
دوس على قلبك وقول على الدنيا السلآم ] . . .


WD  . . .


هناك تعليق واحد:

  1. صح السآنججججج الشششيخه ف ذمتيه آنج يبتيهآ عالعوق ... * موضوعج رآ آ آ قي ,
    ويطرح موهبتج الي تستطعين آنج تمنينها يوما ما
    اتمنالج التوفيق الغاليه ..

    Glbm 9weeb >>>

    ردحذف