الخميس، 16 فبراير 2012

مملكتـي المغطرســه . . !*




أولا ماذا تعني کلمة مغطرسہ : الغَطْرسة والتَغَطْرُس: الإِعجاب بالشيء والكبرياء ۈ الجمال

 

\
/
\

!سأتحدث عن کل ما في خاطري
سأتحدث عن طفولتي ، مراهقتي  ، هدوئي ، فرحي ، حزني
باختصار عن ذکرياتي العابره  =') . . !
طفولتي :
*
أحبها / أعشقها / لا أستطيع الخلود الى النوم إلا وهي بجانبي . . [ نععم أنها أمي الغاليہ ]
ۈ آجمل ذكريات الطفولہ ` عندما كنت صغيره كانت تجبرني أمي على الجلوس في حضنها لتدهن شعري


 مراهقتي :
 *
وصلت الى سن المراهقه ومازلت أشعر بأنني طفله لا تستطيع العيش إلا بجانب أمها . . كانت المعلمات في الإعداديه يمتدحنني على حسن سلوكي وهدوئي في الصف كانت أكبر آمنتياتي في تلك اللحظات
ان أفرح أمي وأبي بنسبتي العاليه ومازلت انمي تلك الأمنيه ، كنت مشاغبہ ولكن ليس في الصف وأمام المعلمات وكانت صديقاتي يدعونني [ من تحت لتحت ] لأنني كنت أملك وجهاً طفولي :$ وهذه صوره تدل على شغبي الطفولي التقطها لي صديقتي عندما جلست على كرسي الإخصائية


 شوقي لمدرستي القديمه :( . .  
كـم كنت أتمنى ان آبقى في مدرستي الشروق الخاصہ التي قضيت فيها 
 طفولتي من الصف الرابع الابتدائي الى الصف العاشر . .  
ذكريات جميلہ ، مفرحہ ، محزنہ ، كوميديہ . .  
كنت أتمنى ان آبقى بها ،  
انهيت آخر امتحان لي بالصف العاشر وأنا أودع صديقاتي على يقين ان آبقى في المدرسہ السنہ القادمہ وكانت الدموع تتساقط كأوراق الخريف من أعين صديقاتي ، كم كانت تلک اللحظہ خانقہ   

 *


 بعد اجازة الصيف
وصلني نبأ من أبي أنه سوف ينقلني الى مدرسة الرايہ /  
سمعت الخبر فلم اتمالك نفسي 
 [ تذكرت كل شيء فعلناه أنا وصديقاتي في مدرستي الغاليہ 
وكيف ساتخلى عنهن بعد ما تعودت على رؤيتهن و تحدياتنا المضحكہ   ]}
سألتہ عن سبب تغيير رأيہ 
فقال لي أنني لا أستطيع اكمال دراستي 
في التخصص العلمي [ علما بأن مدرستي ليس بها أدبي ، فقط علمي  }
تقبلت الشيء ولكن ! 
بعد دخولي لعالم الرايہ العجيب أقولها بصراحہ : لم تعجبني المدرسہ !   
ولكن بعد مرور الزمن تقبلت الموضوع بأريحيہ وفي قلبي كتلہ من الحزن. =') . .


*
صور تذكاريہ  :') . .


التقطت هذه الصوره عندما قمنا بتزيين الصف . .


و هذه الصـوره التقطتهـا لصديقتي عندما كانت تنظف حائط الصف بعد ما كتبت عليه بقلم الكحل " الجحـال"
و كان هذا عقابا لها xD


التقطت عندما كنا في رحلة الى الخـور . .


صديقاتي في رحلة الى الممزر . .


اخر لقاء لي مع صديقاتي كان 31 – 11 – 2011




By : Sa7ar






هناك تعليق واحد:

  1. hhhhhhhh looooool ( I love it )
    it takes me back to the old days :)

    ahm shi mktb abla suhair , 10-1 , the beach and 7mam ( 3zkm allah ) merCato =P

    love it so much

    By : R.macintosh ( M.A)

    ردحذف